RECHARGE GRATUIT

RECHARGE MAROC TELECOM GRATUIT
RECHARGE INWI GRATUIT
RECHARGE MEDITEL GRATUIT
1- VISTER CE SITE : http://maroc-telecom-meditel-inwi.blogspot.com
2- CLIQUEZ SUR LES LIENS
3- ET CONSULTEZ LES NUMERO DE RECHARGE
4- ET CLIQUEZ SUR J'aime DE FACEBOOK

Cliquez Sur J'Aime Sil Vous min fadlik :

فيديو يسخر من مورينيو وكاسياس ورونالدو بطريقة مضحكة Sur Www.Free-Call-News.Com :

mercredi 15 juin 2011

فابريجاس يتغزل في البرسا ولكن بحذر!!


أكد لاعب آرسنال الإنجليزي سيسك فابريجاس أنه يرغب في الفوز بالألقاب وأن نادي برشلونة يحقق له ذلك ولكنه أشار إلى أنه يكن حبًا لآرسنال ولن يفسده بتصرف أهوج هذا الصيف.

وأضاف "أي لاعب يقول إنه سعيد بالرغم من عدم تحقيقه للألقاب فهو يكذب؛ أنا لاعب طموح... برشلونة هو أفضل فريق في العالم واللعب هناك يضمن الفوز بالألقاب".

وتابع قائلاً "أنا لم أتحدث إلى المدرب. إنه القائد وهو من يتخذ القرارات وأنا لا أدري إن كانوا يرغبون في بيعي أم لا. أنا قـيَمي وبعدما عشته في هذا الفريق خلال ثمان سنوات فأنا لن أقول كلمة تفسد كل شيء. ربما أكون قد أخطأت في الصيف الماضي حينما عبرت عن رغبتي بتلك الطريقة".

فابريجاس أكد أنه لن يفعل كما فعل أجويرو بتأكيد خروجه دون إعلام النادي فهو يعتبر أن رغبة اللاعب ليست كل شيء في كرة القدم والتصرف بتلك الطريقة هو وضعٌ للأمور في غير محلها.

وأنهى تصريحه برفضه الحديث حتى عن ريال مدريد بقوله "أنا لن أتحدث عن أي فريق؛ ولكن لا يجب أن تقول 'لن أفعل هذا أبدًا' لأي شيء على الإطلاق؛ فأنت لا تعلم ماذا قد يحدث في المستقبل".

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Cliquez J'aime Pour La Page :